أفضل 14 موقع لعمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى

The 14 best sites for making CVs using artificial intelligence

طريقة عمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى يمكنك الآن إستخدام الذكاء الإصناعى فى المساعدة على صنع سيرة ذاتية لك حيث يمكنه تحليل مهاراتك وقدراتك وتنسيقها داخل نموذج سيرة ذاتية مميز.

مهما كانت مهاراتك سوف تستطيع أن تصنع سيرة ذاتية CV بواسطة الذكاء الإصطناعى فكل ما سوف تقوم به هو إخباره عن ما تريد وتحصل على النتائج الرائعة ولكن تأكد من مراجعة كافة البيانات فور أن ينتهى من صنعها.

برامج لطريقة عمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى التى يمكننى صنع سيرة ذاتية من خلالها:

طريقة عمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى
طريقة عمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى
  1.  Zety
  2. Resume.com
  3. MyPerfectResume
  4. novoresume
  5. Enhancv
  6. cakeresume
  7. VisualCV 
  8. Resumake.ai
  9. Jobscan
  10. resume-now
 إذن كيف يمكننى إنشاء CV بواسطة الذكاء الإصطناعى إحترافية ومتميزة إليك أحد أهم النصائح التى يمكنها أن تفيدك فى هذا المجال، وهي كالتالي:
  1. تخصيص سيرتك الذاتية لتعكس مهاراتك وخبراتك.
  2. قم بمراجعة المعلومات الخاصة بك التي قمت بكتابتها في السيرة الذاتية للتأكد من صحتها.
  3. استخدم عند كتابتك للسيرة الذاتية الكلمات الهامة التي توصف مؤهلاتك وخبراتك بشكل دقيق وواضح حتى تكون عامل جذب هام لصاحب العمل.
  4. حاول إبراز خبراتك وإنجازاتك السابقة في كل عمل قمت به.
  5. مراعاة أن تكون السيرة الذاتية من صفحة واحدة شاملة كافة البيانات الخاصة بك من بيانات شخصية ومؤهلات تعليمية..
    .
    .♦ إذا كنت تريد أن تعرف ان السيره الذاتيه تبعك مناسبه للوظيفه أم لأ فعليك زياره هذا الموقع حيث سيقوم بتجميع جميع الداتا ومطابقتها طبقا للوظيفه التي تقدم عليها ويظهر لك السكور اذا كنت مطابق أم لا للدخول للموقع من هنا موقع قياس ال cv

     

خطوات أو طريقة عمل CV بواسطة الذكاء الإصطناعى

بعد ما وضحنا لك أهم النصائح التي عليك وضعها في الحسبان عند عمل سيرة ذاتية بالذكاء الإصطناعي، إليك الخطوات الهامة لبدء إنشاء الـ CV:

1. اجمع البيانات الهامة

قبل أن تبدأ بكتابة سيرتك الذاتية لابد من جمع المعلومات والخبرات اللازمة التي تخص مؤهلاتك التعليمية وشهادات الخبرة الخاصة بعملك في المجال المحدد.

2. ابحث عن أداة الذكاء الاصطناعي الأفضل لكتابة CV

بعد تجميع المعلومات الهامة عن مؤهلاتك وخبراتك يمكنك الآن استخدام الأداة الأفضل للذكاء الاصطناعي وتحميل المعلومات عليها واتبع الخطوات التي ستظهر لك على الأداة لعمل السيرة الذاتية وتحديد القوالب المناسبة.

3. مراجعة كافة المعلومات التي قمت بكتابتها بدقة

بعد إنشاء CV بواسطة الذكاء الإصطناعي عليك مراجعة المعلومات التي ذكرتها في السيرة الذاتية والتأكد من صحتها مع التأكد من ذكر سنوات الخبرة الخاصة بعملك السابق.

وفي الفقرة التالية سنوضح لك أهم المواقع الخاصة بكتابة السيرة الذاتية بالذكاء الاصطناعي وقد تساعدك كثيرًا في كتابتها بشكل احترافي وسلس.

أشهر المواقع لكتابة CV بواسطة الذكاء الإصطناعي

CV بواسطة الذكاء الإصطناعى
أفضل المواقع لكتابة CV بواسطة الذكاء الإصطناعي

 

السيرة الذاتية تعتبر أهم جزء في بحثك عن الوظيفة وتحدد نسبة ومعيار قبولك في الوظيفة أيضًا وهذا يتوقف على كتابتها بشكل مميز يجذب صاحب العمل، وبعد أن أصبحنا نستخدم الذكاء الاصطناعي في العديد من الأشياء، تم توفير أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي التي قد تساعدك في كتابة سيرة ذاتية احترافية، وهي كالتالي:

  1. موقع Rezi.ai وهو من أفضل المواقع المهمة التي تساعدك في كتابة سيرة ذاتية بالذكاء الاصطناعي كما أنه يوفر لك العديد من القوالب التي تسهل عليك إنجاز هذه المهمة بشكل سريع وسهل فخطوات محددة ومرتبة، والهدف الأساسي للموقع هو مساعدة الشباب حديثي التخرج الباحثين عن وظيفة في كتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي، بالإضافة إلى ذلك يعمل الموقع على تطبيق أفضل النماذج الخاصة بإنشاء السيرة الذاتية.
  2. Stylingcv.com .
  3. Canva.com .
  4. app.flowcv.com .

مزايا عمل CV بالذكاء الاصطناعي

عمل CV بالذكاء الاصطناعي يمنحك العديد من المزايا والفوائد التي تسهل عليك كتابته، ومنها:

توفير الوقت

فبدلًا من قضاء وقت كبير في إنشاء سيرة ذاتية يدويًا ينجز لك الذكاء الاصطناعي هذه المهمة في وقت قصير وبشكل احترافي، علاوة على ذلك أغلبية المواقع التي تستخدم لكتابة السيرة الذاتية بالذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تمامًا.

تحسين السيرة الذاتية

حتى تنشئ سيرة ذاتية جذابة لأي شركة أو صاحب عمل يوفر لك الذكاء الاصطناعي عدة قوالب متعددة لكتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي وجذاب.

تحسين المحتوى الموجود في السيرة الذاتية:

هذه النقطة من أهم فوائد كتابة السيرة الذاتية بالذكاء الاصطناعي لأنه قادر على تحليل المهارات والخبرات الخاصة بك وتنظيمها في الـ CV وبذلك ستكون أكثر جاذبية لصاحب العمل.

في نهاية مقالنا الذكاء الاصطناعي سهل علينا العديد من الخطوات التي كانت تواجه البعض منا في كتابة السيرة الذاتية التي تجذب أصحاب الشركات، وأصبح متوفر الكثير من المواقع التي يمكنك استخدامها في كتابة CV بواسطة الذكاء الإصطناعي بشكل مجاني وسهل وبسيط.

قد يعجبك ايضا