أفضل 6 طرق لمعرفة كيفية الربح من خلال منصة لينكدان

الربح من خلال منصة لينكدان الشائع عن منصة لينكدان أنها مخصصة للحصول على وظائف فقط أو تكوين شبكة إتصالات وعلاقات قوية ولكن ما لا تعرفه عن منصة لينكدان أنه يمكنك الربح من خلالها.

فالربح من خلال المنصة أمر فى متناول الأيدى ومناسب لمعظم الأشخاص تابع معنا حتى تعرف كيف يمكنك أن تربح من خلال تواجدك على لينكدان.

أفضل الطرق المختلفة الربح من خلال منصة لينكدان

 

الربح من خلال منصة لينكدان
الربح من خلال منصة لينكدان

 

تتعدد أنواع الطرق التى يمكن منها الربح من خلال موقع  لينكدان لذلك سنساعدك فى التعرف على أفضلها :

1. الربح من خلال منصة لينكدان والحصول على وظيفة أحلامك

 

يعتبر الحصول على عمل من خلال منصة لينكدان هو أمر سهل لأن الهدف الأول لإنشاء المنصة هو التعرف على الوظائف الجديدة فى الشركات والتقديم إليها وإنشاء بروفايل قوى يجذب الإنتباه إليه.

  • فإذا كان لديك طموح للحصول على وظيفة الأحلام الخاصة بك عليك بإتباع الخطوات لإنشاء بروفايل مميز على المنصة وأيضا العمل على المهارات التى تمتلكها وإكتساب مهارات جديدة بصورة مستمرة.
  • إنها ليست طريقة مباشرة لجنى مزيد من المال ولكن يمكنك إكتساب المال بخبرتك وحصولك على عمل فى إحدى الشركات القوية وفى العديد من المجالات التى تناسب خبرتك.
  • إحرص على توجيه الملف الشخصى الخاص بك نحو البحث عن عمل من خلال الإعدادات التى تمكنك من الحصول على إشعارات خاصة بالوظائف الجديدة التى تناسبك.
  • يتنوع مقدار النقود التى يمكنك أن تجنيها تبعًا لقوة الشركة التى تعمل بها ومدى خبرتك فى مجال عملك وأيضًا التوصيات التى تحصل عليها من قبل الخبراء المتواجدين على المنصة.

 

2. الربح من خلال منصة لينكدان وذلك من خلال تقديم خدمات إستشارية:

 

  • إذا كنت تمتلك خبرة عالية فى مجال معين يمكنك أن تقدم خدمات استشارية تساعد المبتدئين فى المجال وترشدهم إلى الطريق الصحيح وأيضًا إنشاء محتوى قوى على المنصة.
  • يكسب العديد من الأشخاص المال من خلال عرض خبراتهم التى اكتسبوها من خلال تقديم إستشارات متخصصة جدا ومفيدة لغيرهم.
  • حيث يمكنك أن تحصل على نقود تتراوح بين 50_ 150 دولار فى الساعة الواحدة ويختلف السعر تبعًا لمجال الإستشارة.
  • تقديمك لخدمة إستشارية قوية يجعل منك إحترافى فى مجال عملك ومن افضل الخبراء على منصة لينكدان وذلك لتحقيق الربح من خلال منصة لينكدان

 

3. الربح من خلال التسويق بالعمولة:

 

ويتم ذلك بإحدى الطريقتين

الطريقة الأولى:

 

 إذا كنت مؤثر ولديك عدد كبير من المتابعين على لينكيد إن ففى هذه الحالة سوف تستفيد جدًا من هؤلاء المتابعين وذلك من خلال عرض المنتج الذى تقوم بتسويقه أو بيعه عليهم.

وإذا كنت لا تمتلك منتجًا محددًا يمكنك الإشتراك فى برنامج من برامج الأفلييت المتعددة والتى يمكنك الربح من خلال التسويق لمنتجاتها المختلفة من حسابك على منصة لينكيد إن.

الطريقة الثانية:

 

إذا لم يكن لديك عدد كافى من المتابعين ولم تكن مؤثرًا على المنصة بشكل كبير فلا داعى للقلق بإمكانك محادثة المؤثرين على المنصة حتى يقوموا بالترويج لمنتجك والحصول على نسبة من الأرباح.

يمكنهم أيضًا مساعدتك فى الترويج لعلامتك التجارية مقابل عمولة محددة يتم الإتفاق عليها معهم.

4. الربح من خلال إسثمار أموالك فى الإعلانات الممولة على المنصة

 

  • من المعروف أن منصة لينكدان تحتوى على عدد كبير من الأشخاص وبالتالى فهى ساحة إعلانية رائعة يمكنك إستخدامها
  • إن إعلانات لينكدان المدفوعة واحدة من أهم القنوات التسويقية الفعالة والتى أثبتت كفاءتها فى الفترة الأخيرة.
  • إتجه للمنصة وإبدء حملتك الإعلانية الأولى عليها
  • إعلانات لينكدان مرتفعة السعر بالنسبة للمنصات الأخرى ولكن جودتها مرتفعة جدًا وتأتى بثمارها فى وقت قياسى.

 

5. الربح عن طريق تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على منصة لينكدان

 

  • تتمتع المقاطع المحملة بشكل مباشر على موقع لينكدان بمشاهدات عالية جدًا مقارنة بمقاطع الفيديو المحملة بأى طريقة أخرى مثل  المقاطع المضمنة، وهي التي تم تحميلها على مواقع أخرى بشكل أساسي وإضافتها للينكدان.
  • تكتسب مقاطع الفيديو إرتفاعية عالية جدًا فى التفاعل معها مقارنة بالمحتوى النصى الذى يضاف للمنصة حيث تخدم أيضًا خوارزميات لينكيد إن مقاطع الفيديو التى تؤدى إلى موقع عن الروابط النصية التى تؤدى إلى نفس الموقع.
  • كما يمكنك إستخدام طريقة إضافة مقاطع الفيديو وطريقة التسويق بالعمولة معًا حيث يمكنك إستخدام الفيديوهات فى الترويج لمنتجاتك.

 

6. الربح من خلال بيع الكورسات الرقمية:

 

يمكنك أن تقوم بإنشاء محتوى فى المجال الذى تتخصص به وإنشاء كورس شامل مكون من عدد محدد مثلا من مقاطع الفيديو للشرح بالإضافة إلى مجموعة من الإختبارات التى يمكن للطلاب قياس مستواهم من خلالها.

والترويج لهذا الكورس من خلال المنصة أو يمكنك بيع الكورس الرقمى الخاص بأحد زملائك مثلًا أو الخاص بشركة معينة وأخذ عمولة من خلال البيع.

حيث أن منصة لينكدان من المنصات القوية فى بيع المحتوى الرقمى طبقًا للأرقام الخاصة بالمبيعات للعام الماضى، كانت هذه أفضل الطرق التى يمكنك من خلالها الربح من على منصة لينكدان نتمنى فى النهاية أن نكون أفدناكم.

تم نسخ هذا المقال من موقع jobolgy.com

قد يعجبك ايضا