كورس المركز الثقافي البريطاني المجاني لتعلم الإنجليزية

نقدم لك كورس المركز الثقافي البريطاني المجاني لتعلم اللغة الإنجليزية أون لاين من المنزل، فإذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية والحصول على شهادة معتمدة بدون أي رسوم، فإن هذا الكورس هو الأفضل لك، لذلك سنتعرف على كل ما يتعلق بكورس اللغة الإنجليزية من المركز الثقافي البريطاني في السطور التالية.

نبذة عن المركز الثقافي البريطاني

قبل التعرف على كورس المركز الثقافي البريطاني المجاني، دعنا نتعرف على هذا الكيان:

  • المركز الثقافي البريطاني هو واحد من المنظمات البريطانية المهمة التي تتيح عدداً من الفرص لها علاقة بالثقافة والتعليم، كما يتواجد المركز الثقافي البريطاني فيما يزيد عن 100 دولة حول العالم.
  • يتيح المركز عددا كبيراً من الدورات المهمة سواء مدفوعة الأجر أو المجانية، ويتم تقديم كورس المركز الثقافي البريطاني للغة الإنجليزية على يد مجموعة من أفضل الأساتذة المتخصصين.
  • كما أن أكثر ما يميز المركز الثقافي البريطاني بأن الحصول على الكورسات من خلاله يمنحك شهادة معتمدة كدليل على حصول المتدرب على الكورس من خلالهم، وذلك من شأنه رفع مستواك التعليمي.
  • أما مدرسو اللغة الإنجليزية في المركز الثقافي البريطاني يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، فهي اللغة الرسمية لهم أو على أقل تقدير يجيدون التحدث بها، وذلك يحقق للدراسين أعلى إفادة.

الحصول على كورس المركز الثقافي البريطاني

يمكنك الحصول على كورس المركز الثقافي البريطاني للغة الإنجليزية من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لكورس المركز الثقافي البريطاني من الرابط أسفل المقال.
  • وبعدها يكون عليك اختيار الكورس الذي ترغب في الحصول عليه، ومن الأفضل إجراء اختبار تحديد مستوى قبل البدء في الكورس.
  • بعد الانتهاء من أداء اختبار تحديد المستوى، قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة Apply.
  • بعد ذلك يصل لك رسالة للتأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

اشترك في قناتنا لمعرفة خطوات التسجيل في الموقع بالصور التوضيحية

 الاشتراك في القناة من هنا

تفاصيل كورس المركز الثقافي البريطاني المجاني

يوفر المركز أكثر من كورس في اللغة الإنجليزية، فيمكنك الحصول على واحد من هذه الكورسات أو الحصول على كافة الكورسات المجانية المتاحة، وتكون تخصصات الكورس كالآتي:

كورس مهارات اللغة الإنجليزية

يساعدك الحصول على كورس مهارات اللغة الإنجليزية في القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية في الحياة اليومية بصورة سهلة وبدون بذل مجهود في ذلك.

فهو يساعد على تنمية مهارة سماع اللغة الإنجليزية، وبالتالي تكون المحادثة بها أمر سهل.

كورس قواعد اللغة الإنجليزية

يمنحك الكورس كافة القواعد المهنة الموجودة في اللغة الإنجليزية بأكثر من طريقة حتى تتمكن منها، في الأغلب مهما كان مستواك في اللغة الإنجليزية تكون دائماً بحاجة إلى مرجع نحوي يساعدك في تعلم القواعد وهذا ما يوفره الكورس على المركز الثقافي البريطاني لك.
بالإضافة إلى أنك يمكنك اختيار واحد من المستويات المتاحة على حسب مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية.

كورس مفردات اللغة الإنجليزية

حتى تتعلم اللغة الإنجليزية فأنت بحاجة إلى تجميع أكبر حصيلة من الكلمات، لذلك يساعدك كورس تعلم مفردات اللغة الإنجليزية من المركز الثقافي البريطاني في تعلم كلمات جديدة عن طريق استخراج مجموعة من الكلمات الجديدة من موضوعات متعددة مختارة بعناية لتخدم مستواك.

كما ستتمكن من نطق أي كلمة جديدة بسهولة، ويساعدك الكورس أيضًا في الحصول على مصادر لمعرفة معاني الكلمات بسهولة، ويُمكّنك بعد ذلك من لعب واحدة من ألعاب المفردات لعمل تطبيق عملي على ما قمت بدراسته خلال الكورس.
لذلك يضمن لك الكورس التمكن من القراءة بصورة صحيحة باللغة الإنجليزية، ومع نهاية الكورس يمكنك إجراء محادثات طويلة باللغة الإنجليزية.

كورس مهارة الاستماع  listening 

واحدة من أهم المهارات التي تعمل على تحسين فهمك للغة الإنجليزية، فيقوم الكورس بتوفير محادثات تعتمد على استخدام بعض المصطلحات المهمة والأساسية.
كما يوجد عدد من التمارين للتفاعل مع مهارة الاستماع من أجل استخدامها في تحسين اللغة الإنجليزية لديك، بجانب أن المحادثات تكون من أشخاص مختلفة الجنسية من أجل التعرف على طريقة استخدام اللغة الإنجليزية في العالم.


بهذا نكون تعرفنا بشكل كلي على كل ما يخص كورس المركز الثقافي البريطاني المجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك التقديم من خلال اللينك أسفل المقال والبدء في الحصول على واحدة من أفضل كورسات تعلم اللغة الإنجليزية والتي تؤهلك للحصول على شهادة معتمدة من المركز. ولا تتردد أن تتواصل معنا إذا كان لديك أي استفسار، فنحن فريق كامل لمساعدتك.
 
 
 

 

يمكنك الاطلاع على امتحان تحديد مستوى المركز البريطاني بالصور التوضيحية من هذه الصفحة.

 

Copied from Jobolgy.com

قد يعجبك ايضا