رواتب و طريقة التقديم علي وظائف فودافون في 4 خطوات

 

تم الإعلان عن توافر وظائف فودافون شاغرة في قطاع خدمة العملاء والمبيعات. لأنها تسعى لاستقطاب و جذب المواهب المتميزة و المبدعة لتعزيز و تقوية فريقها و تقديم خدمة استثنائية مميزة لعملائها علي اعلي مستوي.
جاءت وظائف شركة فودافون هذه و التي تتضمن قطاع خدمة العملاء (كول سنتر)، وفرق الدعم الفني، وإدارة الاستفسارات والشكاوى، وغيرها، وإليك رابط التقديم أسفل المقالة.

وظائف فودافون الشاغرة

  • وظائف خدمة العملاء
  • وظائف مهندسي البيانات
  • وظيفة تنفيذ المبيعات

وظائف خدمة العملاء

تهدف فودافون إلى جذب أفضل الأشخاص لتلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمة استثنائية. يحتاج المتقدمون لهذه المناصب إلى امتلاك مهارات اتصال فعالة والقدرة على حل المشكلات وتلبية توقعات العميل.

وظائف مهندس بيانات

تبحث فودافون عن أشخاص متخصصين في تحليل البيانات واستخدامها لاستخلاص استنتاجات قيمة. يجب أن يكون المهندسون لهذا الدور على دراية بأدوات تحليل البيانات وطرق الاستدلال الإحصائي.

وظيفة تنفيذ المبيعات

فرص العمل هذه مخصصة للمهتمين بتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وتحقيق الأهداف المحددة. يحتاج المتقدمون لهذه المناصب إلى امتلاك مهارات اتصال وتفاوض ممتازة والقدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء.

 

خدمات شركة فودافون مصر

  • خدمات الإنترنت الثابت: تقدم شركة فودافون مصر خدمات الإنترنت الثابت للمنازل والشركات. يمكن للعملاء الاشتراك في باقات الإنترنت بسرعات شبكة مختلفة للاستمتاع بتجربة اتصال مستقرة وسريعة.
  • خدمات البيانات والأعمال: وهي تستهدف أيضًا عملاء الشركات والأعمال ، وتوفر خدمات اتصالات وبيانات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العمل وتمكينهم من التواصل والعمل بكفاءة.
  • خدمات الدفع عبر الهاتف المحمول: تعمل شركة فودافون مصر أيضًا في مجال المدفوعات عبر الهاتف المحمول ، مما يتيح للعملاء إجراء المعاملات المالية مثل التحويلات المالية والمدفوعات الإلكترونية وشراء السلع والخدمات من خلال هواتفهم المحمولة.
  • خدمة المكالمات الدولية: يمكن للعملاء في مصر الاستفادة من خدمة الاتصال الدولي للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم ، سواء كان ذلك من خلال المكالمات الصوتية أو الرسائل النصية أو البيانات.

طريقة التقديم علي وظائف شركة فودافون

 

رواتب و طريقة التقديم علي وظائف فودافون في 4 خطوات

 اضغط علي apply now للتقديم علي الوظيفة المراد التقديم عليها

رواتب و طريقة التقديم علي وظائف فودافون في 4 خطوات

 

بعد إتمام عملية تسجيل الدخول يتم رفع ال CV او السيرة الذاتية الخاصة بك من هذا القسم ثم تتنقل بعد الي خانة المعلومات الشخصية ليتم تعبئتها ببياناتك لإتمام التقديم علي وظائف فودافون.

 

اشترك في قناتنا على الإنستاجرام لمعرفه كيفيه التقديم على الوظائف

 

من هنا الاشتراك في القناه

 

رواتب و طريقة التقديم علي وظائف فودافون في 4 خطوات

 

بعد رفع ال CV خاصتك يتم ملئ معلوماتك الشخصية التي تتصمن الاسم و رقم الهاتف الخاص بك للتواصل و البلد و المحافظة التي تعيش بها الان، وايضا عنوانك و البريد الإلكتروني.

رواتب و طريقة التقديم علي وظائف فودافون في 4 خطوات

 

بعد رفع السيرة الذاتية و ملئ المعلومات الشخصية نأتي للقسم الاخير و هو معلومات خاصة بالوظيفة مثلا جنس المتقدم علي وظائف فودافون، اذا كان ذكر ام انثي، ثم بعد ملئ الثلاثة اقسام تضغط علي Apply للتقديم علي الوظيفة.

رواتب وظائف فودافون

تختلف رواتب شركة فودافون حسب الوظيفة التي تم التقديم عليها و خبرة المتقدم علي الوظيفة و لكن تتراوح متوسط الرواتب من 4000 جنيه مصر إالي 7000 جنيه مصري.

 

 
 
 
 
 

 

اقرأ ايضا: وظائف بنوك البنك التجاري الدولي CIB لحديثي التخرج

قد يعجبك ايضا